كريستيانو رونالدو يصدم فينيسيوس جونيور بمفاجأة عن لامين يامال 

تاريخ النشر: 10/09/2024
165
منذ أسبوع
رونالدو

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي، إعجابه الشديد بقدرات لامين يامال لاعب برشلونة الإسباني، مؤكدا على قدرته الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وبات البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام المرشحان الأبرز للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، بعد الموسم التاريخي مع ريال مدريد، والتتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وقدم في المقابل لامين يامال صاحب الـ17 آداء مميز للغاية مع برشلونة منذ تصعيده للفريق الأول الموسم الماضي، حيث شارك بشكل فعال في تتويج منتخب إسبانيا هذا الصيف بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وقال رونالدو في حواره عبر قناته على "يوتيوب" مع ريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق: "بالنسبة لي كيليان مبابي يمكنه الفوز بالكرة الذهبية في السنوات القليلة المقبلة، وربما هالاند وبيلينجهام".

وتسأل فرديناند بشأن البرازيلي فينيسيوس جونيور، ليرد رونالدو قائلا: "أظن أيضا أن لامين يامال قادر على الفوز بالكرة الذهبية".

وسبق أن توج كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية في 5 مناسبات سابقة، كان أخرها في عام 2017، وذلك بعد صراع سنوات طويلة من المنافسة مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا

رونالدو الحاسم ينقذ البرتغال بانتصار غالي ضد إسكتلندا

رابيو يحسم قراره النهائي بشأن النصر.. مفاجأة مدوية تنتظر رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن